حزب البعث العربي الاشتراكي في الجزائر

حـــزب البــعث العربي الاشـــتراكــي حــزب وطنــي وقومــي يهــدف الــى حمايــة وتعــزيــز الوحــدة الوطــنيــة ويسعــى لتــحقــيق وحدة الامة العــربية بطرق ديمقــراطية يعتمد في نضالــه على القوى الحيــة في المجتمع المؤمنــة بالمصير الواحــد لأقطــار الوطن العربي.

الاثنين، ماي 01، 2006



ميلادك جدي عيد لأولنا ولآخرنا


من حلا أخت صدام حسين المجيد الجزائري الى جدها السيد الرئيس القائد المجاهد صدام حسين المجيد حفظه الله ورعاه


بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانت بخير جدي الغالي

عيد ميلاد سعيد جدي العزيز

رسالة من حفيدتك في الجزائر حلا أخت صدام حسين المجيد الجزائري العربي في مهده وشبابه وكهولته وشيخوخته ويوم أن يتوفاه الله إليه ويوم يبعث مع الرسل والأنبياء والشهداء والصديقين وحسن اؤلئك رفيق.
اسمك جدي الكريم يكتب بماء الذهب صورتك تحفر في قلبي وعقلي تاريخك جدي يكتب بماء الورد لعطره وزكاوته.
اسمك جدي العزيز نطقته يوم أول نطق لي فكنت أول من اعرفه وآخر من اعرفه، ذلك انك سيدي مقاس الرجال عندي.
اسمك جدي العزيز أطلقته على أخي قبل مولده حتى تكون حاضرا بيننا في كل حين جسدا وروحا، وما كان من أبي إلا التهليل والتكبير والتحميد اعتزازا بي حبا وكرامة في من تخيرت من الاسماء.
صورتك جدي الكريم أول صورة رأيتها في بيتنا مكتوبا في أسفل منها صانع النصر والسلام، فكنت أألف وجه لي، كيف لا وأنت من أنت.
أي نعم...
ففي كل سنة من سنواتي الثلاث انتظر قدوم هذا اليوم لأوقد لك جدي شمعة أخرى ليزيد نورك إشعاعا على العالمين، وأوزع على الجيران الكيك مفتخرة بمولد جدي العظيم.
فألف شكر لك يا جدي العزيز لأنك أنت أنت ولأنك رمز العروبة في هذا الزمن الذي يكتب فيه السفر الخالد لأمتنا والشكر ألف شكر للأم التي أنجبتك والشكر ألف شكر للعراق الذي احتضنتك والشكر ألف شكر للأمة التي تنتمي إليها.
أشكرك جدي لأنه لي رجلا انتسب إليه، في زمن عز فيه الرجال إلا الرجال الرجال، فلولاك سيدي لظليت انتظر الرحم الطاهرة العربية التي تنجبك، لأنها حتما ستنجبك.
بلى يا جدي العزيز...
الفخر لي ولأهلك الأعزاء الذين أقول لهم إن كانت أم عدي أنجبت للأمة الشهيدين عدي وقصي ومن صلبهم مصطفى، كما أنجبت رغد ورنا وحلا، فإنني أعاهد الله أنني لن ألد إلا أمثالهم.
فتحية إليك جدي العزيز وتحية إلى اهلك الفاضلين وتحية إلى جدي أبو احمد القائد الميداني للمقاومة العراقية والى كل أعمامي وعماتي من نشامى وماجدات العراق المقاومين من اجل تحرير وتوحيد الأمة العربية كل الأمة. كما لا أنسى أن اخص بالذكر أهلي في جزائر الإباء والجهاد بلد المليون والنصف مليون شهيد وفي فلسطين الحبيبة والاحواز السليبة وكل شبر من ارض أمتي الذي يدوسه علج او جحش من الصهاينة والصليبية والصفوية الأنجاس الأراذل الأنذال.
فاللهم ثبت أقدام وقلوب وأفئدة ونفوس المجاهدين في سبيلك في عراق المجد وفلسطين الحبيبة.
اللهم فك اسر المأسورين وآنس وحشتهم كما آنست وحشة يوسف عليه السلام في جبه.
اللهم دمر اليهود والأمريكان والإنكليز ومن لف لفهم من الصهاينة والصليبين والصفويين.
اللهم ما احشرني مع جدي القائد صدام حسين ورفاقه في جنات النعيم رفقة الرسول صلى الله عليه وسلم.
اللهم ان المجاهدين في العراق ليس لهم الا انت اللهم انصرهم اللهم ايدهم بالملائكة تأييدا مبرما.
الجزائر في 28 نيسان 2006